كيفية تسريح شعرك حسب شكل وجهك

 كيفية تسريح شعرك حسب شكل وجهك

كيفية تسريح شعرك حسب شكل وجهك




إذا كنت تفكر في كيفية تسريحة شعرك ، ففكر في تشكيله. لا تقلق ، ما نتحدث عنه ليس روتين لياقتك ، إنه شكل وجهك.


بينما ينتقل الجيل لالجديد الى وسائل التواصل الاجتماعي للجدل حول أهمية الجزء الجانبي مقابل الجزء الأوسط ، نريد الحفاظ على الهدوء ونقول إن كلاهما يمكن أن يبدوا جيدًا ، طالما أنك تقوم بتأطير وجهك بشكل صحيح.




كيف أصبحت أجزاء الشعر مثيرة للجدل على أي حال؟ بالنسبة لمعظم الناس ، الطريقة التي تفصل بها شعرك غريزية مثل روتين العناية بشعرك. ربما كنت ترتدي جزء شعرك بالطريقة نفسها لسنوات ، لذلك عندما تقوم بتغيير جزء شعرك ، فمن المرجح أن يلاحظ الناس ذلك. ومع ذلك ، إذا كنت قد جربت يومًا جزءًا جديدًا من الشعر وبدت شيئًا ما ببساطة ، فربما اخترت النمط الخطأ لشكل وجهك.


يمكن أن يساعد تعلم كيفية تقسيم شعرك على شكل وجهك في إبراز عظام وجنتيك وتنعيم الزوايا الحادة وحتى إطالة وجهك. يمكن أن يساعد شعرنا في تأطير شكل وجهنا بناءً على الملمس والطول ، لكن الطريقة-كعكة الشعر- التي تفصل بها شعرك تلعب أيضًا دورًا رئيسيًا،مثل في مدى جمال وجهك.


كيفية تحديد شكل وجهك:

إذا لم يكن الكونتور بالمكياج هو الشيء المفضل لديك ، فإن اختيار جزء الشعر المناسب لشكل وجهك يمكن أن يؤدي إلى نتيجة مؤثرة مماثلة. أفضل جزء؟ لن تحتاج إلى مجموعة من المنتجات الجديدة لإجراء أي تغييرات. إذا لم تكن متأكدًا من شكل وجهك ، فاخذ بعض شريط القياس واكتب قياساتك لما يلي:

عرض الجبهة: خذ شريط القياس وثبته على جبهتك ، من خط الشعر إلى خط الشعر عند أوسع نقطة لديك.

عرض عظم الوجنة: بدءًا من خط شعرك فوق عظم الوجنة ، قم بقياس المسافة عبر وجهك إلى نفس البقعة على الجانب الآخر.

عرض خط الفك: ابدأ تحت أذنيك عند قاعدة الفك وقم بقياس المسافة على طول حافة الفك حتى منتصف ذقنك ، يمكنك المتابعة عبر أو أخذ الرقم الأول وضربه في 2.


طول الوجه: قم بالقياس من منتصف خط شعرك إلى طرف ذقنك.

الشعر بالنسية للوجه



إذا كانت عظام وجنتيك وطول وجهك لها نفس القياسات وكانت أكبر من جبهتك وخط الفك ، فلديك وجه مستدير الشكل.

إذا كانت جميع قياساتك متشابهة إلى حد ما ، فلديك وجه مربع الشكل.

إذا كان طول وجهك أكبر وكل القياسات الأخرى متشابهة في الحجم ، فلديك وجه طويل.

إذا كان طول وجهك أكبر ، متبوعًا بعظام الوجنتين ، والجبهة ، وأصغر خط الفك ، يكون لديك شكل وجه ماسي. بناءً على هذا الترتيب ، قد يكون لديك شكل قلب. ضع في اعتبارك ميزات وجهك وسيساعد ذلك في تحديد الفئة التي تناسبك بشكل أفضل.


أجزاء الشعر للوجه المستدير: الجزء الأوسط أو الجزء الجانبي العميق





مع شكل الوجه المستدير ، تحصل على أفضل ما في العالمين عندما يتعلق الأمر بمعركة الجزء الأوسط مقابل الجانب الجانبي. يساعد الجزء الأوسط في الحصول على مظهر مطول ومتناسق حول وجهك. إذا كنت من محبي الانفجارات ، أو كنت ترغب في تجربتها ، فإن الانفجارات بالستائر (مفترقة في المنتصف وتميل إلى الأسفل ، وتطول نحو خط الفك) ، تحافظ على التركيز على منتصف وجهك ، مرة أخرى مما يخلق شكلًا أطول من الماس. نظرة. لمزيد من النصائح حول كيفية تصميم الانفجارات بالستائر ، قمنا بتغطيتك.

إذا كان لديك وجه مستدير وترغب في معرفة كيفية تقسيم شعرك دون النزول إلى المنتصف ، فاختر جزءًا جانبيًا عميقًا. الجزء الجانبي العميق يخلق نفس الوهم مثل الجزء الأوسط.

الجزء الجانبي هو البحث عن الممثلة إيما ستون. سواء كانت حمراء أو شقراء أو سمراء ، فإن الجزء الجانبي يكمل حقًا شكل وجهها المستدير. مع الجزء الجانبي ، لا يزال من الممكن تصفيف الشعر بأي طريقة تريدها سواء كان ذلك حصانًا قويًا ، أو تموجات عتيقة ، فاتنة.


أجزاء الشعر للوجه الطويل: الجزء الأوسط به طبقات أو هامش

مع وجه أطول ، يعمل الجزء الأوسط بشكل جيد جدًا عند قصه مع الانفجارات. تساعد الطبقات أو الهامش أيضًا في تأطير الوجه وتقصيره. ستسمح لك الانفجارات (بغض النظر عن النمط) بفصل شعرك كما تفضل. إذا لم تكن الانفجارات هي الشيء الذي تفضله ، فلا يزال الجزء الأوسط يعمل باستخدام الطبقات ، أو الأشعث أو الهامش للمساعدة في تقريب وتنعيم الزوايا. إذا كنت تفضل نمطًا ليس ذو طبقات فائقة ، فجرّب جزءًا مائلًا أو قطريًا يكون أكثر نعومة ، مع إضافة القليل من الحجم في الجزء. هذا النوع من أجزاء الشعر للوجوه الطويلة يخلق مظهرًا أكثر استدارة ، ويقصر ملامح الجبهة والذقن.

إذا كان لديك شعر قصير ووجه طويل ، فإن الانفجارات الطويلة المصممة على الجانب تبدو رائعة ، إذا لم تكن في طبقات. من ناحية أخرى ، إذا لم تكن تحب الانفجارات ولكن مثل الطبقات ، فتذكر أنه كلما كان ذلك أفضل عندما يتعلق الأمر بقصة شعر أقصر.


أجزاء الشعر للوجه المربع: جزء جانبي ناعم

تعمل أجزاء الشعر للوجوه المربعة بشكل مشابه لأجزاء الوجوه الأطول ، فأنت تريد تنعيم الزوايا وإنشاء إطار ناعم حول وجهك. يعمل الجزء الجانبي الناعم بشكل رائع مع الوجوه المربعة لتحقيق مظهر مستدير. على عكس الفتيات ذات الوجه المستدير ، يعد هذا جزءًا جانبيًا حقيقيًا ولا يذهب بعيدًا في الجانب المفضل لديك. تتناسب الحواف والكثير من الطبقات أيضًا مع الوجوه المربعة جيدًا. تجنب الزوايا الحادة مثل الانفجارات الحادة أو الطبقات المستقيمة الحادة. يجب أيضًا تجنب الجزء الأوسط إذا كنت لا تريد إبراز خط الفك أو الزوايا.


أجزاء الشعر للوجه الماسي: الجزء الجانبي

أشكال الوجه الماسية عادةً ما يكون لها عظام وجنتان وذقن عالية ومحددة وبنية عظام أكثر وضوحًا بشكل عام. مع هيكل عظمي محدد ، يمكن أن تساعد الملمس والأمواج والضفائر في تأطير الوجه وتنعيم شكل الماس. على غرار شكل الوجه المربع ، فإن الجزء الجانبي يكمل حقًا هذا النوع من شكل الوجه. من المهم أيضًا أن تضع في اعتبارك أن تسريحات الشعر الأقصر أو متوسط ​​الطول تبدو أفضل مع شكل الوجه الماسي لأن الشعر الطويل جدًا قد يطغى على وجهك.

فيكتوريا بيكهام ليست مجرد أيقونة للموضة ، لكنها أيقونة تصفيف الشعر عندما يتعلق الأمر بشكل الوجه الماسي. تعرف Spice Girl السابقة حقًا زواياها وتقرن تسريحات شعرها جيدًا لتحديد بنية عظامها.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل خلطات لتطويل الشعر من منتديات عالم حواء

أهم الفيتامينات للشعر تعرفي عليها🦱

طريقة عمل كعكة الشعر بشكل سهل بالصور