طريقة عمل كعكة الشعر بشكل سهل بالصور

  طريقة عمل كعكة الشعر بشكل سهل بالصور



بغض النظر عن الطريقة التي تصفف بها شعرك ، سواء أكان عقدة رفيعة أم شينيون أم مجرد فوضوي ، فهناك الكثير من الجمال في كعكة. والآن بعد أن أطلقنا ملحقات الكعك المشبك ، يمكنك تجربة كل كعكة تحت الشمس. امتدادات الكعك الخاصة بنا متعددة الاستخدامات وهناك مظاهر لا حصر لها يمكنك تصميمها بسهولة.


لمساعدتك ، قمنا بشرح طريقة بسيطة لكنها أنيقة لتزيين الكعك المشبك.


كعكة الشعر الفوضوية الشعر



واحدة من أكثر أشكال الكعك مجهودًا هي كعكة الفوضى المجربة والحقيقية. لتحقيق هذا المظهر ، اربط شعرك ببساطة في كعكة فوضوية ، تاركًا قطعتين رفيعتين أماميتين لإضفاء شكل على وجهك. بعد ذلك ، قم بتثبيت كعكة المشبك باستخدام الأمشاط الداخلية الصغيرة ، وشدها باستخدام الرباط ، ثم ضع دبابيس الشعر في المناطق التي تريد فيها منع شعرك من السقوط من الكعكة. تخلص من هذه الكعكة بترك عدد قليل من شعر القصير الخلفي لإبراز مظهر الشعر الفوضوي. هذا مظهر مثالي للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية .



كعكة الشعر الكثيفة



الكعك المشبك الخاص بنا مثالي لمن لديهم أنواع شعر أرق ويتطلعون إلى إضافة بعض الحجم الإضافي. لتحقيق هذا المظهر ، ببساطة اربط شعرك في كعكة ، قم بتثبيت المقطع في كعكة تمامًا كما وصفنا سابقًا ، ولكن هذه المرة تأكد من ندف الكعكة قليلاً وفتحها قبل تطبيق دبابيس الشعر حتى تتمكن من إضافة بعض الحجم الرقيق لشعرك. لإلقاء نظرة أكثر استرخاءً ، يمكنك استبعاد تلك القطع الأمامية التي تحيط بالوجه مرة أخرى أو إذا كنت تبحث عن مظهر أنظف ، ببساطة دس قطع الشعر الأمامية خلف أذنيك.


 كعكة الشعر الأنيقة



في الأيام التي تتطلعين فيها إلى إضفاء مظهر أنيق على الشعر يبدو متقن الصنع ، فإن الكعكة الأنيقة هي بالضبط ما تحتاجه. على الرغم من أن هذه الكعكة قد تبدو معقدة للغاية ، فكل ما عليك فعله هو تثبيت القصاصة داخل كعكة وتطبيق دبابيس بارزة بإحكام على شعرك لتقليل أي تطاير. أخيرًا ، امسك عصا تجعيد أو مكواة واترك الأجزاء الأمامية من شعرك في البرميل لمدة ثلاث ثوانٍ للحصول على تموجات فضفاضة مناسبة للأميرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل خلطات لتطويل الشعر من منتديات عالم حواء

أهم الفيتامينات للشعر تعرفي عليها🦱

تونر طبيعي لعلاج تساقط وتقوية الشعر